الاستعلام الحكومي المركزي غزة

 

الاستعلام الحكومي المركزي غزة .. يشهد هذا العنوان في الساعات الجاري عمليات بحث كبيرة على المستوى المحلي الفلسطيني وتحديداً قطاع غزة .

ويأتي سبب ارتفاع البحث عن عنوان رابط الاستعلام الحكومي المركزي هو الأخبار المتداولة حول موعد صرف المنحة القطرية و تفعيل رابط الفحص، المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو ما دفع فريق العمل في وكالة صفا الاخباري، للبحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي ، المختص بفحص المنحة القطرية وغيرها من الخدمات لجميع المواطنين.

من المحتمل أن تُصرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر آيار 2023 للأسر المتعففة في قطاع غزة خلال الايام القليلة القادمة ، وفق ما أشارت مصادر مطلعة نقلا عن الجهات ذات الصلة، إذ يترقب أكثر من 100 ألف مستفيد من 100 دولار القطرية الإعلان الرسمي عن موعد صرف المنحة القطرية وذلك لقضاء المتطلبات قبل حلول العيد السعيد.

 

ويقدم لكم الدليل رابط الاستعلام الحكومي  المركزي "المنحة القطرية" ورابط النظام الموحد بشكل مستمر.

 

رابط فحص المنحة القطرية شهر 5


ونوهت وزارة التنمية الاجتماعية إلى أن من لديه أي إشكالية التواصل مع الرقم المجاني للأمم المتحدة "1800277277" للحصول على الكود، بحيث أن وزارة التنمية لا علاقة لها في ذلك، بدأت الأمم المتحدة في تولى أمور صرف المنحة القطرية بعد عدوان 2021 على قطاع غزة، إذ توافقت كل الأطراف على أن تتولى الأمم المتحدة كل ما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة، وبذلك نكون قد أرفقنا لكم، الاستعلام الحكومي المركزي .

 

للوصول الى رابط الاستعلام المركزي الحكومي .. اضغط هنا