مركزي الشيخة فاطمة والشيخ خليفة يحتفلان بمناسبة "المولد النبوي الشريف"

محافظات / نظم مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني للأشخاص ذوي الاعاقة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وبالتعاون مع حملة ثمرة خير احتفالاً ترفيهيا بمناسبة المولد النبوي الشريف تخلله فعاليات ترفيهية وثقافية ودينية وتوزيع هدايا لطلاب المركز.
مدير المركز نضال اطميزي قال" نعمل في المركز بالتعاون مع الشركاء المحليين على تنظيم العديد من الانشطة اللامنهجية والفعاليات التي تساهم برفع الوعي الثقافي لدى الطلبة، اضافة للعديد من الدورات التي تساهم بصقل مهارات الطلاب وبناء الشخصية لديهم."
وتابع اطميزي " اليوم نقيم احتفالات المولد النبوي بالتعاون مع حملة ثمرة خير التي قدمت الهديا لطلاب المركز للمساهمة في مساعدتهم .
وشكر اطميزي حملة ثمرة خير ممثلة بمديرها بسمة العويوي لتعاونها الدائم وجهودها في مساعدة الطلاب والأسر المستفيدة من خدمات الوزارة.
وفي ذات السياق نظم مركز الشيخ خليفة لتأهيل المهني للأشخاص ذوي الاعاقة التابع للوزارة في مدينة نابلس احتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف أحيته فرقة "الأذان الموحد" التي قدمت أناشيد دينية وقصائد مدح للرسول وابتهالات ومدائح دينية.
بدورها هنّأت مديرة المركز تمام خضر الحضور بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف وأكّدت على أهمية الاحتفال بهذة المناسبة العظيمة.
وأوضحت مديرة المركز أن المركز يعمل في على تقديم التدريب المهني لطلاب والطالبات من الأشخاص ذوي الاعاقة اضافة لاهتمامه باحياء المناسبات الوطنية والدينية ذلك لخلق الوعي الوطني والديني لدى الطلاب.
وأشارت أن المركز يعمل وفقا لاستراتيجية التنمية الجديدة الهادفة الى اخراج الاسر والطلاب من دائرة المساعدات نحو التمكين وتحقيق الاكتفاء الذاتي.
وأضافت ان منهجية العمل في المركز تتم بتضافر جهود العاملين لتدريب الطلاب وتأهيلهم اضافة لتعامل مع كافة المعيقات والمشاكل التي تواجه الطلاب وعائلاتهم وفقاً لمنهج ادارة الحالة الهادف الى القضاء على الفقر بأبعاده المتعددة.