تنمية وبلدية أريحا تبحثان سبل التعاون المشترك وتحتفل بيوم اليتيم الفلسطيني

 

أريحا / بحث مدير عام مديرية تنمية أريحا والاغوار هنادي براهمة مع رئيس بلدية أريحا عبدالكريم سدر سبل تعزيز التعاون والشراكة لتوفير الخدمات والمساعدات للأسر الفقيرة والمهمشة جاء ذلك خلال زيارة قامت بها براهمة ومدير مركز بيت الأجداد لرعاية كبار السن حمدي حلبية إلى مقر بلدية أريحا.
واستعرضت براهمة خلال الزيارة أبرز تطورات العمل في الوزارة وتبنيها لمفهوم الفقر متعدد الأبعاد، واستراتيجية الوزارة التكاملية التي تستند إلى الشراكة مع كل الشركاء لتوفير نظام حماية اجتماعية شامل وتوفيركل الخدمات الاجتماعية المقدمة للأسر الفقيرة والمهمشة عبر الشراكة مع المؤسسات الشريكة العاملة في القطاع الاجتماعي.
واكدت براهمة أن المديرية تفتح أبواب الشراكة مع مختلف الشركاء لتوفير المساعدات للأسر الفقيرة والمهمشة لتخفيف لمساندة الأسر وتخفيف الضغوط الاقتصادية التي تمر بها الأسر.
وفي سيق الخدمات المقدمة للأيتام نظمت مديرة تنمية أريحا احتفالاً بيوم اليتيم الفلسطيني للعام 2022 في مسبح "ووتر لاند" بحضور مدير عام تنمية أريحا وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.
بدورها أوضحت مرشدة الايتام آيات محارمة أنه تم التنسيق للفعالية التي تستهدف أكثر من 200 طفل يتيم ذلك بالتزامن مع انتهاء الأطفال من العام الدراسي الحالي بهدف الترفيه عنهم وتخلل الاحتفال عدداً من الفقرات الترفيهية وتوزيع الهدايا.
مدير عام المديرية براهمة شكرت ادارة مسبح الووتر لاند على التبرع السخي لاستقبال الأطفال الايتام ورسم البهجة والسعادة على وجوههم، كما تقدمت بجزيل الشكر والعرفان لجميع الأيادي البيضاء وفاعلي الخير على دعمهم ومساهمتهم في انجاح الفعالية.