حلول لملف متضرري عدوان ٢٠١٤ ... تفاصيل

 

اجتمع رؤساء اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة في مكتب اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات لمناقشة العديد من الملفات والقضايا .

وقال رئيس اللجنة ماهر نسمان " أن الاجتماع ناقش بشكل أساس ملف متضرري العدوان الاسائيلي على قطاع غزة ٢٠١٤ ، ووضع آليات وحلول لهذا الملف الهام ".

وأوضح نسمان أن اجتماعات دورية مستمرة تقعد بين رؤساء اللجان بهدف اثراء قضية اللاجئين واستمرار طرح القضايا المُلحة للنقاش وتداول الأفكار والرؤى المشتركة .

وبين نسمان أن اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة تربطها علاقات متينة ووثيقة وتسعى دائماً لخدمة اللاجئين الفلسطينيين أينما كانوا .

وأكد نسمان أن اللجان تابعة بدائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية وتشكل سنداً وداعماً حقيقياً للقيادة الفلسطينية في معركتها مع الاحتلال .

وكان وفد من لجنة متضرري عدوان 2014 قد عقد لقاءا مع رؤساء اللجان الشعبية للاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في المحافظة الوسطى وذلك في مقر لجنة البريج ، وذلك بهدف التعاون والتنسيق والتكاملية بين الطرفين للضغظ من أجل سرعة تعويض المتضررين من عدوان 2014 ودمجهم في ملف واحد مع متضرري العدوان الأخير.