نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري خلال لقاء تلفزيوني على قناة الأقصى:

 

 

 

 

 

 

 

⭕️ العاروري: يا أبناء شعبنا .. الاستيطان في الضفة الغربية غير شرعي بنظر القانون الدولي وبنظر الأمم المتحدة وأمريكا وكل العالم، ولذلك قتالكم شرعي وقانوني بكل المعاني وبكل المستويات، أنتم لستم إرهابيين بنظر الأمم المتحدة، أنتم  تدافعون عن أرضكم الذي يحاول الاحتلال أن يسرقها منكم.

 

⭕️ العاروري: يا أبناء شعبنا صعّدوا المقاومة إلى مستوى يضع العالم كله أمام مسؤولياته، وستجدون أن العالم سيقف معنا حين يرى إصرارنا على حقنا واستعدادنا لأن نخوض الغمرات واللجج من أجل أن نصل إلى حقنا.

 

⭕️ العاروري: رسالتي إلى شباب الضفة، انهضوا جميعا وقاتلوا، وأنا أعلم أنه يوجد لدى الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية أسلحة أكثر من المستوطنين، وممنوع تحييد هذا السلاح عندما يهاجم المستوطنون الفلسطينيين في ترمسعيا أو حوارة أو القرى في الأغوار وفي يطا.

 

⭕️ العاروري: ممنوع على سموتريتش وبن غفير أن يسكنوا في الضفة الغربية، والاستيطان محظور عليه أن يكون هنا، ولذلك كل واحد يساهم  بشيء، اضرب حجرا أو زجاجة حارقة، بمسدس أو بندقية مصنعة، بكل شيء تصل إليه يدك قاوم. 

 

⭕️ العاروري: المقاومة متركزة في الشمال، واضطروا لحشد معظم جيشهم البري في الضفة الغربية لأن كثرة المستوطنات وانتشارها أصبح عبئا عليهم صاروا بحاجة إلى 25 و30 كتيبة من جيشهم لأجل حراستها، فكيف لو انتشرت المقاومة في كل الضفة الغربية.